جارية الأن .. مترجمة الأن Kuruluş Osman مسلسل عثمان 17 مسلسل قيامة عثمان السابعة عشرة 17 الان عبر «ATV» عثمان وتوقيت وأحداث الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل قيامة عثمان 17

الكثير من المحبين لمسلسل عثمان يبحثون عن الحلقة 17 من المسلسل، هذا المسلسل الذي جذب عقول الكثير من المشجعين والمتابعين له من شتى أنحاء البلاد، فكان له صدى كبير في المتابعة وإنتظار الحلقة تلو الحلقة إسبوعياً، فكان للمسلسل المؤسس عثمان إبن ارطغرل ولمسلسلات الطابع التركي المتابعة، وتحقق ذلك من الاحداث المثيرة التي تعرض في المسلسل وكل أسبوع تزداد الحلقات أكثر شوقاً وإثارة وتشويق.

توقعات أحداث الحلقة 17 

 من المتوقع في الحلقة السابعة عشر أن تكون مليئة بالأحداث المثيرة التي تقوي من شخصية عثمان في ظل مواجهة اعداءة، فكان إنتهاء الحلقة الـ 16 بإجتماع عثمان مع أصحاب اللحى البيضاء، ولم يدري عثمان ماذا حلّ بالغازي عبد الرحمن واركوت وكيليش، ربما الغازي عبد الرحمن يبقى على قيد الحياة وتنقذة السيدة العجوز أليف فهم كانوا ذاهبين إليها لعلاج السيد دوندار.

والتوقع الثاني هو أن يفسد عثمان ذواج الأميرة أديلفا التي تعيش في القسطنطينية سوف تتزوج من الأمبراطول بزالي المغول غيخاتو، وهذا تكليف من اللحى البيضاء بأن يفسدوا ذلك الزواج، حيث سيضع عثمان خطة لإفسادة.

وفي هذا السياق نذكركم أن مسؤول اللحى البيضاء أبلغ السيد عثمان بأن المرحلة القادمة ستكون قوية والكفاح فيها أصعب لمحاربة الشيطان المغولين خاصة بعد تكليف غيخاتو عليشار بسيد الراية، لأن علاقة غيخاتو قد فسدت بسبب فقدان بلغاي قوانين جنكيز خان.

زواج عثمان من بالا خاتون

هذا الزواج التي قد تم عندما عرف عثمان ما كانت تخفية بالا خاتون عن عثمان في موضوع إصابتها وإنتها لا تنجب أطفالاً، فقبِل عثمان ذلك الأمر لأنه يحبها من قلبة ووجدانة ولم يغضب لذلك على البتة، فتواجة هو وبالا وظهرت علامات الإبتسامة على وجنتيها وكذلك عثمان.

مصير المرافقة الرئيسية لبالا السيدة غونجا

من المتوقع أن يكون مصير السيدة غونجا المقاتلة الشجاعة، ذات العيون الكحيلة، فمن التوقع ان تتزوج بالسيد الشاويش سامسا أو من المقاتل كونور، فالشاويش سامسا يبحث له عن سيدة تقف معة في حياتة الإجتماعية ولقبيلتة يريد سيدة بجانبة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل عثمان حيث ستعرض عبر قصة عشق وقناة ATV  وقصة عشق إكسترا وقناة النور التركية وغيرها من القنوات وتتم الإعادة في اليوم الثاني في بعض الدول التي تذبع المسلسل عبر قنواتها.

وفي ختام هذه المقالة نتمنى من المتابعين وزوار مسلسل عثمان الحلقة 17 أن يستفيدوا من المواقف الشجاعة في حياتهم العملية وأن تكون تلك الحلقة مليئة بالدروس والعبر والعظات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020