محرك البحث Google يبعث رسالة شكر لجميع موظفي التعبئة و الشحن و التوصيل و التغليف من خلال اللوجو على صفحته الرئيسية



محرك البحث Google يبعث رسالة شكر لجميع موظفي التعبئة و الشحن و التوصيل و التغليف من خلال اللوجو على صفحته الرئيسية

قام محرك البحث المشهور على الانترنت باسم جوجل " Google " بتوجيه رسالة شكر و تحية لموظفي الشحن و التوصيل و التفريغ و من يقوم بالتعبئة و بالتغليف ايضا لما يقدمونه من جهود يبذلونها للحفاظ على تواصل العمل و استمراره في ظل الازمة الحالية الان في جميع انحاء العالم اثر تفشي فايروس كورونا .

هذا و قد قام محرك البحث جوجل بتغيير شعاره و اللوجو الخاص به في صفحته الرئيسية بتوجيه رسالة الشكر للعاملين في التعبئة و الشحن و التغليف كلفتة جمبلة منه في تقديره لجهود العاملين .

و كان شعار دوجل الذي وضعته على صفحتها الرئيسية و التي توجه فيه من خلاله الشكر لعاملي التعبئة و الشحن عبارة عن سيارة " عربية " نقل و رسمة شبيهة بالقلب ، و الملفت انه بمجرد تحريك الماوس " الفأرة " على الشعار او وصعه عليها فان جملة الشكر لموظفي التعبئة تظهر مكتوبة على الفوز في لفتة رائعة من محرك البحث جوجل .

و هذا ليس كل شيء ، فهنالك ايض كل من يقوم بالضغط على صورة الشعار الموجودة في صفحة جوجل الرئيسية ، فانه يقوم بنقله الى صفحة خاصة بفيروس كورونا كل على حسب بلده الي يسكن فيه ، في حملة توعية عامة و شاملة من جوجل بطريقة جديدة و رائعة ، و كي لا يشعر اي زائر بالملل ، و تقديم معلومات رائعة و مفيدة في ظل ازمة فيروس كورونا .

كما و يواصل محرك البحث الشهير جوجل بتوجيه رسائل الشكر دوما لموظفي التعبئة والشحن و التوصيل في جميع المجالات في الحد من انتشار فيروس كورونا ، و ذلك من خلال طريقة جوجل الجديدة التي يبثها عبر صفحته الرئيسية .

كما و قدم جوجل عبر صفحته الرئيسية منذ تفشي فيروس كورونا و المعروف ايضا باسم كوفيد 19 بتوجيه النصائح بشكل عام في مواجهة الفيروس و طرق الوقاية منه كي لا ينتشر و ينفشى اكثر و يتم حصره اكثر و اكثر حتى يتم القضاء عليه بشكل كامل في جميع انحاء العالم .

و من منطلق الواجب و حرصنا عليكم جميعا اينما كنتم في اب بلد كانت ، ان نقوم بنشر بعض التعليمات و الارشادات التي تمكنكم من خلالها من الحفاظ على انفسكم و تقيكم من فيروس كورونا ، و ذلك حسب تعليمات منظمة الصحة العالمية و هي كالتالي :

1- ان تواظب و بشكل يومي على عسل اليدين بمطهر او بكحول و بالماء و الصابون و لمدة لا تقل عن 20 ثانية
2- القيام بتغطية الانف و العين و الفم عن طريق لبس الكمامة ، و عند السعال ضع منديلا امام فمك و من ثم تخلص منه
3- الابتعاد عن مخالطة الاخرين و باي شخص مصاب او لديه اعراض مشابهة سواء حرارة مرتفعة و حلقه جاق ، و المحافظة على مسافة بينك و بينه تكون بحوالي متر تقريبا .

كما يتنمى لكم موقع Missk Sky السلامة التامة للجميع اينما كنت ، و يرجو منكم الحفاظ على انفسكم عن طريق الالتزام الكامل بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا الصادرة من منظمة الصحة العالمية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020