نانسي عجرم تقضي وقت فراغها في العزل المنزلي في الالعاب الرياضية



نانسي عجرم تقضي وقت فراغها في العزل المنزلي في الالعاب الرياضية ، تحاول المطربة "نانسي عجرم" ملء و تسلية وقت فراغها بالتزامها في البيت بسبب انتشار وباء كورونا بالالعاب الرياضية هي و بناتها داخل المنزل ، و قد قامت عجرم بماركة جمهورها عبر حسابها في الانستجرام اثناء ممارستها الالعاب الرياضية قائلة : " السيلفى المفضل عندى خليكم في البيت"

و نانسي عجرم مثلها مثل اي فنان يلتزم بالتعليمات و تقضي فترة العزل المنزل و الذي فرضه و تسبب به في ذلك هو فيروس كورونا و ذلك للحد من العدوى و عدم انتشارها بين الناس ، و كانت قد التزمت في منزلها مدة اسبوعين حيث قالت بان الوقت كان صعبا و لكنها تاقلمت على ذلك حفاظا على صحتها و صحة بناتها و عائلتها .

و قد تحدثت عجرم من خلال لقاءات تلفزيونية كثيرة عن كيفية قضائها الوقت في المنزل قائلة : انا باتسلى في اشياء كثيرة في المنزل باعملها و باخلصها  .

و من ناحية اخرى فان المطربة نانسي عجرم تستعد لتسجيل تتر مسلسل بعنوان " سكر زيادة " و هو من بطولة النجمتين الكبيرتين نادية الجندي ونبيلة عبيد و من المتوقع ان تكون الاغنية هي نفس اسم المسلسل و هي من كلمات المطرب المحبوب تامر حسني .
و تدور احداث مسلسل " سكر زيادة " في منحى و اطار كوميدي و هو اقرب للسيت كوم ، و من اهم ابطاله كما ذكرنا سابقا الفنانة نادية الجندي و الفنانة نبيلة عبيد و الفنانة سميحة ايوب و الفنانة هالة فاخر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020