حمدي الميرغني اكثر المستفيدين من ازمة كورونا



حمدي الميرغني اكثر المستفيدين من ازمة كورونا ، يقول المثل الشائع و المعروف " مصائب قوم عند قوم فوائد " ، و هذا المثل ينطبق على الفنان المصري الكوميدي حمدي المرغلي في هذا الايام و الاوقات الصعبة التي تشهدها البلاد و، و فترة الركود في السينما و التلفزيون و المسرح ، و التزام الفنانين بالجلوس في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا و ذلك للحد منه و من ضمن طرق الوقاية منه ، و هذا اثر على عدم اتضاح الرؤية الكاملة لموسم رمضان ها العام ، الا تن الميرغني كان احد المحظوظين من الفنانين هذا الموسم .

و مع حالة القلق التي يعيشها الفنانين مفي هه الفترة من وقوف او تاجيل بعض الاعمال الفنية ، يطل الميرغني ليجد ضمانا له في موسم رمضان من خلال مسلسلين جاهزين للعرض ، و قد انتهيا من تصويرهما قبل حدوث ازمة كوروا ، فالحظ لعب دوره مع الميرغني ، و احد المسلسلين من بطولة الميرغني ، و المسلسل الاخر يقف امامه الزعيم عادل امام و يظهر امامه كضيف شرف فقط .
ويقدم حمدى الميرغنى أولى بطولاته فى الدراما هذا العام بمسلسل كوميدى بعنوان "اتنين فى الصندوق" الذى يقوم ببطولته بصحبة صديقه محمد أسامة (أوس أوس)، حيث تم الانتهاء من تصويره أواخر العام الماضى وكان مرشحا للعرض فى الموسم الشتوى، لكن تم تأجيله ليكون من أوائل الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان هذا العام.

ثانى مسلسلات حمدى الميرغنى فى رمضان هو "فلانتينو" الذى يقف فيه أمام الزعيم عادل إمام لأول مرة، وكان مقرر أن يعرض العمل فى شهر رمضان الماضى لكنه توقف وتم تأجيله، إلى أن استكمل صناعه التصوير مرة أخرى وتم الانتهاء من كافة مشاهدة كما انتهى مخرجه رامى امام من عمليات المونتاج وأصبح جاهز للعرض هو الآخر. " 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020