مسلسل خيانة عهد | خليك في البيت مع مسلسل خيانة عهد " دهب عيره سابقا " بجميع الحلقات .. الموعد والقنوات الناقلة بجودة عالية

متباعي موقع missksky بكم نلتقي مجدداً، وفي البداية نقول لكم كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يا رب يجعلوا علينا وعليكم باليمن والبركات ودوام الصحة والعافية، وقد أزيحت كل مصائب الدنيا ورفع عنا البلاء وعافانا من الأمراض، يا رب العالمين.

تتابعون معنا المسلسل الجديد الي سيتم عرضة في رمضان الكريم وهو مسلسل خيانة عهد والذي كان إسمة سابقاً " دهب عيره " ولكن تم تغيير إسمة بهذا الإسم بسبب أنه يتنافى مع قناة الكويت التي تريد عرض هذا المسلسل على قنواتها الإذاعية، لذلك تم تغييرة إلى مسلسل خيانة عهد.

هذا المسلسل الذي يحاكي الواقع ويعالج قضايا كثيرة في حياتنا، خاصة الإجتماعية، هذا المسلسل الذي يعالج القضية الإجتماعية، والذي ستدور حكاية وقصة المسلسل إلى فتاة إسمها عهد تعيش حياتها البسيطة وتمتلك مصنع للحياكة لجميع الملابس ووضعها المادي ليس بالقوي، تقوم بمساعدة أخواتها في حل المشاكل مع أزواجهن ، بينما تهمل تربية ومتابعة إبنها والذي يقوم بدورة خالد أنور ، فيقوم بتعاطي المخدرات والإدمان والتعرف على أشخاص مدمنين.

مسلسل خيانة عهد 
تأليف:- أحمد عادل
من بطولة : - يسرا حلا شيحا خالد سرحان عبير صبري بيومى فؤاد جومانا مراد خالد انور هنادى مهنا تيام قمر
اخراج:- سامح عبد العزيز
إنتاج: - العدل جروب

قنوات العرض:-
 CBC . CBC drama.. الحياة.. الحياة دراما..دبى




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020