الفنان عادل إمام يكمل مشوارة الفني والدرامي في فلانتينو الجديد


الفنان عادل إمام يكمل مشوارة الفني والدرامي في فلانتينو الجديد

يستكمل الفنان عادل إمام مشوارة الفني في فلانتينو جديد، بعد ان كان له دور كبير في الكثير من العروض الدرامية والتي كانت أولها مسرحية الزعيم وغير ذلك، وحصل إمام على الكثير من الصفات والكنى التي كان يكنى بها في المسلسلات والمسرحيات والكوميديا العربية حيث حصل على لقب الزعيم بعد خوضة الكثير من العمل الدرامي والفني، والأفلام الخاصة به، فكان للفنان المخضرم الكثير من الأفلام والأعمال.

يبلغ عادل إمام من العمر 85 عاماً ويمتلك الصحة الكاملة، رغم تعرضة لإشاعات كثيرة حول خبر تدهور صحتة وتحويلة للعناية المكثفة، لكن يخرج عادل إمام على مواقع السوشيال ميديا لينفي خبر وفاتةويقول إنها إشاعات كاذبة.

جمهور الفنان عادل إمام الذي يحبونة ويرحبون به في كل عام والذي قد تعود علية الجمهور في شهر رمضان أن يكون له مسلسل او مسرحية او فلم درامي وانتظر جميع محبي عادل إمام بأن تعرض مسلسل  الزعيم الجديد في عام 2019 من شهر رمضان لكن لظروف ما لم تعرض، وهذا الأمر جعل الجميع يعتقد أن الزعيم قد فارق الحياة ولا أمل بعودتة للفن.

وكانت المفاجاة الجميلة في عام 2020 في ظهور جديد ولامع للفنان إمام في مسلسل " فالنتينو " والذي تدور أحداث المسلسل في شخصية إمام أن مدير اعمال لمجموعة مدارس ويدير أعمالها، ويواجه الكثير من المشاكل ويحاول حلها، وبين تلك كل الأمور يقع عادل إمام في الحب والعشق، وزوجتة دلا عبد العزيز التي تشارك معه يقع معها في تلك المشاكل وتحاول زوجتة ان تترقبة وتتحسس أخبارة.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو 

 يأتي فلانتينو على قناة أم بي سي يومياً طيلة شهر رمضان، في الساعة 5:00 مساءاً ويعادة مرة أخرى في تمام الساعة12:30 صباحاً بتزقيت مصر وفلسطين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020