الطالبة حنين حسام في كلية الاثار بجامعة القاهرة تتعرض لهجوم كبير و للفصل من الجامعة شاهد التفاصيل



الطالبة حنين حسام في كلية الاثار بجامعة القاهرة تتعرض لهجوم كبير و للفصل من الجامعة شاهد التفاصيل 

قام الاعلامي نشأت الديهي بعرض فيديو من تطبيق Tik Tok ، و التي كانت حنين تستخدم تطبيق التيك توك كاي شخص من داخل الحجر المنزلي و لكن بشكل مختلف تماما من المشاهير و الفنانين في عرض حياتهم اليومية ، و الذي حول الاعلامي قضيتها الى راي عام لتصل قضيتها و مشكلتها الى مدير الجامعة الخاص بالطالبة .

للطالبة المصرية في جامعة القاهرة حنين حسام و التي تدرس الاثار في الجامعة

و بعد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام و الفيس بوك و كذلك التيك توك و بما فيها الصور و الفيديوهات ، اصبح هناك بحث و بشكل كبير من البنات و النساء في فتح تطبيق التيك توك و بشكل خاص البنات الجمعيات ، و اصبح هذا المجال مفتوحا امام الفتيات للتحدث مع الرجال و الطلبة و لكن بمقابل مادي قد تصل الى ثلاثة الاف جنيه او بالدولار ايضا .

و قد طالب نشأت الديهي وارة الداخلية بالاسراع في التدخل و انقاذ الموقف ، و حبس الفتاة التي تقوم بمثل هذه الافعال و الاعمال ، و قد وضح ذلك في قوله " ان ما تفعله الفتاة امر خارج عن القانون " و كذلك " فيه خراب لبيوت كثير من القتيات " ، و في نفس الحديث عن الطالبة حنين فقد قال ايضا رئيس الجامعة الدكتور محمد الخشت ، انه لا بد من احالة حنين الى قسم التحقيق و ذلك لاختراقها القانون و انها اخلت بالاداب و السلوم الجامعي .

و الان ما هو الجرم و الخطأ الذي قامت به حنين كي يشن عليها نشات الحرب و يقدمها رئيس جامعتها الى التحقيق ، و هي ان الطالبة حنين قامت بتصوير فيديو من داخل بيتها في الحجر المنزلي ، و دعت فيه الفتيات بعمل فيديوهات عبر التيك توك و تكون راقصة و تطالب كل فتاة بمقابل مادي امامه كي تقوم بنشره او اعطائه لاي شخص يريده ، و هذا العمل بالتاكيد ياتي مخالفا لعادات و التقاليد ، و قالت حنين انها تمتلك اكثر من 750 فيديو خاص بها و ان لديها 750 الف متابع على تطبيق الانستجرام المشهور  .
و قد هاجمت الطالبة حنين جميع مستخدمي تطبيق التيك توك ، و الذي لجأ اليه الكثير من الناس في ظل الحجر المنزلي و العزلة و قامت بتوبيخهم قائلة " وين انتوا كنتوا لما كان التيك توك مركون و ما حدش مدور عليه " و قد لقى تعليقها الكثير من الفيديوهات الساخرة و كذلك التعليقات .

و من جانب اخر فقد قرر رئيس الجامعة الدمتور محمد الخشت فصل الطالبة حنين حسام من كلية الاثار بعد ان تلقى الكثير من الشكاوي و قال بانه ستخذ معها عقوبات قاسية لانها قامت بتشويه الجامعة و كلية الاثار كونها طالبة و تنتمي اليها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020