خطوات التسجيل في اعانة بيت الزكاة للعمالة اليومية و غير المنتظمة



خطوات التسجيل في اعانة بيت الزكاة للعمالة اليومية و غير المنتظمة ، قام الدستور بوضع خطوات للمعرفة من خلالها على طريقة و كيفية التسجيل في ملء استمارة اعانة بيت الزكاة و الصدقات للعمالة غير المنتظمة و اليومية ايضا و ذلك من خلال رابط بوابة الازهر الشريف الالكترونية .

هذا و قد قررت مشيخة الازهر الشريف و تحت قيادة و اشراف الامام الدكتور / احد الطيب تقديم منح للعمالة غير المتظمة و اليومية كذلك من خلال اعانتهم و بشكل شهري و دوري و ذلك عن طريق صندوق بيت الزكاة و الصدقات ، و ياتي ذلك كله من ضمن الاجراءات الاحترازية ومن الوقاية و الحد من خطر و انتشار فيروس كورونا .

و الجدير بالذكر بان شيخ الازهر قد اتخذ قرارا بمضاعفة و زيادة قيمة الاعانة الشهرية و التي يقوم بصرفها صندوق بيت الزكاة و الصدقات في مصر لمن يستحقها بالطبع خلال شهر ابريل و شهر مايو من هذا العام 2020 ، و ذلك بسببعدد زيادة المواطنين المحتاجين الى هذا الدعم .

خطوات التسجيل فى استمارة إعانة بيت الزكاة للعمالة اليومية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

كتابة الاسم الأول.
كتابة اسم الوالد ثلاثي.
كتابة الرقم القومي.
كتابة رقم الهاتف المحمول.
اختيار النوع (ذكر – أنثى).
اختيار المحافظة.
كتابة العنوان بالتفاصيل.
اختيار عدد الأفراد التي يعولها طالب الإعانة.
اختيار الحالة الاجتماعية (متزوج – أعزب – مطلقة – أرملة).
كتابة اسم المهنة.
كتابة جهة العمل الحالية.
كتابة متوسط دخل الأسرة الشهري.
كتابة بيانات الأفراد التى يعولها طالب الإعانة.
إرفاق صورة ظهر بطاقة الرقم القومي.
الضغط على علامة "صح" أقر بأن البيانات صحيحة، وأتحمل مسؤوليها قانونًيا، وأتعهد بتقديم المستندات المطلوبة متى طُلب مني ذلك. ويرجي العلم ان التسجيل مرة واحده ولا يمكن تعديل البيانات.
اضغط على حفظ.

و من بعد ادخال هذه الخطوات ستقوم الصفحة و بشكل تلقائي لنقلك لتعبئة بيانات الافراد و عددها التي يعولها المستفيد ، حيث يتم كتابة اسم كل فرد منهم و تسجيل رقم بطاقاتهم الشخصية و كذلك مدى صلة القرابة للمستفيد .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020