رونالدو يقوم بكسر الحجر الصحي و الخروج للتدريب في ملعب الكورة



رونالدو يقوم بكسر الحجر الصحي و الخروج للتدريب في ملعب الكورة ، قامت صحيفة "corriere dello sport" الايطالية بنشر صورة لنجم الكورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، و هو يتدرب في ملعب ديبورتيفو ناسيونال في جزيرة ماديرا مسقط رأس النجم البرتغالي. .

و بهذه الصورة التي انتشرت لنجم البرتغالي فانه قد ناقض نفسه و كلامه عندما قال لهم و اخبرهم بان يلتزموا الحجر الصحي في المنازل خوفا من انتشار كورونا ، و هو بهذا العمل و بخروجه للتدريب فقد غير كلامه و كسر قواعد الحجر المنزلي ، بعد نشر العديد من الفيديوهات و النصائح لجمهوره بالالتزام بالحجر الصحي .

و ظور رونالدو و هو داخل ملعب الكرة المغطى بالعشب الاخضر و يجري و يمارس التمارين الرياضية و لعب الكورة و بدون كمامة ، قد اثار جل الكثير و تم توجيه الانتقادات له داخل الشارع البرتغالي ن و ذلك لخرقه قواعد الحجر الصحي التي دعا هو بنفسه اليها قبل ذلك جمهوره من خلال صفحات التواصل الاجتماعي .

من جهته صرح بيدرو راموس مدير الصحة في ماديرا في مؤتمر صحفي قائلا: "كريستيانو رونالدو خالف القوانين فهو لا يملك إذنا بالتدريب في الملعب"

و مما يلفت الانتباه اليه بان رونالدو و عائلته يتواجدون الان في في منزل كبير قام باستئجاره في ماديرا  و ذلك للحصول على الراحة و للاستجمام و التي اتخذها فرصة للحصول عليها في ظل توقف النشاط الكروي في جميع انحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا .
و من الجدير بالذكر بان رونالدو قد بدا مسيرته الكروية و نجاحه انطلق من على ارضية هذا الملعب في نادي ناسيونال ماديرا قبل الانتقال لنادي سبورتينغ لشبونة عام 1997

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020