المطرب محمد فؤاد و "سوء تقدير" في البومه الجديد



المطرب محمد فؤاد و "سوء تقدير" في البومه الجديد ، يكشف المطرب المصري محمد فؤاد و بعد طول غياب عن اغنيته الجديدة و التي تحمل عنوان "سوء تقدير و لكنه الى الان لم يذكر متي سيتم طرح الاغنية في الاسواق .

و قد دعا المطرب محمد فؤاد لمصر و اهلها با يكشف الله تعالى الغمة وان يزيل الوباء و ذلك اثر انتشار فيروس كورونا في مصر و العالم اجمع ن مؤكدا على حكمة الحكومة في الاجراءات الوقائية التي اتخذتها من اجل عدم تفشي و انتشار الوباء .
و لقد تعرضت قبل ذلك اغنية المطرب فؤاد و التي تحمل عنوان "احترمتك" قبل ذلك لتسريب عبر مواقع النت و التواصل الاجتماعي ،و لم تكن هذه المرة الاولى الاولى التي يتعرض فيها اليوم فؤاد و الذي يحمل عنوان "سلام" و الذي كان من المفترض ان يطرح في الاسواق في شهر سبتمبر لعام 2018 الى القرصنة قد تعرض من قبل لتسريب أغنية "سلام"، وأغنية "استحملتنى"، وأغنية "فى حضنك".

كما تعرضت ايضا و في وقت سابق البوم " سلام" للتسريب و الذي يحتوي على مقاطع من اغنية "سلام" و "راضية بحالي" و "سوء تقدير" و تاتي هذه الاغاني من ضمن 12 اغتية جديدة يستعد المطرب فؤاد لطرحها في الاسواق ، و م تتوقف تسريبات هذه الاغاني مع الاسف ، بل و تسريبات لكامل الاغنية و منها اغنية "في حضنك" و قج ذكرت الصفحة التي قامت بتسريب الاغنية بانها سوف تقوم بتسريب اغاني غيرها للمطرب محمد فؤاد و لن تكون المرة الاولى للتسريب .

و يستعد محمد فؤاد لتسجيل اغنيته الجديدة و التي لم يستقر على اسمها الى اللحظة ، و يظهر فؤاد بشكل مختلف عن اعماله السابقة . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020