الفنان احمد دياب في ذمة الله عن عمر يناهز 75 عاما


الفنان احمد دياب في ذمة الله عن عمر يناهز 75 عاما

قام نقيب الفنانين المصريين في وقت سابق بتاكيد خبر وفة الفنان المصري الكبير احمد دياب عن عمر يناهز 75 عاما ، و قد نوه الدكتور اشرف زكي نقيب الفنانين بان الفنان الراحل سوف يدفن في مقابر الخفير صباح يوم الخميس  .

كما و تم نعي الفنان الراحل من قبل الفنان عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلا " انا لله و انا اليه راجعون .. القاء لله في الفنان الراحل احمد دياب " .

و عن الفنان الراحل احمد دياب فقد كان يعمل قبل دخوله عالم السنيما في التجارة و من ثم شارك في العديد من الادوار منها " اوبرا عايدة " و " الرجل الاخر " و " للعدالة وجوه كثيرة " و كانت اخر ادوار الفنان الراحل الدور الذي اداه امام الزعيم عادل امام في دور وزير الثقافة في مسلسل " عفاريت عدلي علام "

و اما عن حياة الفنان الراحل فقد تزوج من ابنة الفنان الراحل رشدي اباظة و قد ولد في التاسع من شهر اغسطس لعام 1945م ، و قد تم انفصالهما عن بعض و لكن يربط بينهما ولد انجبته بعد الزواج بسنوات طويلة .

و كان رشدي اباظة قد قد احتفل بزفاف ابنته و التي تدعى " قسمت " على الفنان الراحل احمد دياب في في فندق مينا هاوس و قد احيا الحفل وقتها الراقصتين نجوى فؤاد و فيفي عبده و قام اباظة بمشاركتهم ايضا بالرقص و لكن بالعصا .
و اما عن نجل الفنان الراحل دياب فانه يعيش في امريكا و قد تزوج و انجب هو ايضا  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020