حديقة حيوان في بيتك صور اطفالك مع اي حيوان تريده و انت في بيتك



حديقة حيوان في بيتك صور اطفالك مع اي حيوان تريده و انت في بيتك ، يعيش العالم اجمع في هذه الايام في عزلة تامة و اغلبهم يلتزم في بيته بسبب فيروس كورونا و خوفا من انتشاره بشكل واسع ، و في هذهالايام الصعبة لا يجد اي شخص ما يقوم العمل به الا نادرا مش الرسامين و غيرهم من يشغلون اوقات فراغهم و التي منعهم كورونا من تغطيتها باشياء مفيدة .

و لهذا السب فقد اتجه الكثير الى الانترنت كوسيلة بديلة لمحاربة الملل ، و كييستبدلون الواقع الذي اجبروا عليه بالافتراضي داخل ابيت ، و هذا ما قدمته بعض محركات البحث على الانترنت و التطيقات ، و لعل اهم هذا الميزات هي ميزة موجودة في محرك البحث جوجل د لا تعرفها من قبل او انها لم تمر عليك سابقا .

فاا قمت بفتح محرك البحث جوجل و لكن فتحه من متصفح اخر و هو safari ، و الذي يوجد على هواتف الايفون لمن معه ايفون بالطبع ، ستلاحظ ميزة جديدة فية ممتعة لك و لاطفالك ايضا ، و هي انك بامكانك ان تزور حديقة الحيوانات و انت جالس في مكانك و تستطيع ان تقوم بتصوير نفسك او اطفالك مع اي حيوان تريده حتى و لو كان مفترسا بصيغة 3D و ذلك م خلال اتباعك الى هذه الخطوات البسيطة :

الخطوة الاولى قم بفتح متصح safari

و الخطوة الثانية قم بالبحث عن اي حيوان تحبه حتى و لو كان مفترسا مثل النمر مثلا

و الخطوة الثالثة ستجد في اسف البحث كلمة "View  in 3D بمعنى اعرضها على شكل ثري دي

و الخوة الرابعة بعد ذلك يظهر الحيوان في الكاميرا على شكل 3D و كان الحيوان اصبح حقيقيا و بامكانك ان تلتقط صورة معه انت و اطفالك ان احببت ذلك .

هذا و قد دفعت جوجل حوال 10 مليار دولار و ذلك كي تضمن خدمة بحث جوجل كمحرك بحث افتراضى فى متصفح "سفارى" التابع لأبل

و قد دفعت ايضا جوجل لسنوات طويلة لشركة ابل ليكون جوجل هو المحرك الاساسي و الافتراضي الى safari
وتمثل هذه الخطوة لجوجل ضمان توجيه لمستخدمى iOS إلى خدمات جوجل، ولعل ما تدفعه شركة جوجل ليكون محرك البحث الخاص بها هو محرك البحث الافتراضى فى نظام التشغيل التابع لأبل يمثل 51% من إجمالى إيرادات قسم الخدمات فى شركة أبل خلال العام 2018، وأكثر من 70%من إجمالى أرباح هذا القسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020