احمد حلمي يعطي جمهوره نصايح لعدم الملل في العزل بطريقة كوميدية



احمد حلمي يعطي جمهوره نصايح لعدم الملل  في العزل بطريقة كوميدية ، قام الفنان المصري الكوميدي احمد حلمي بتوجيه نصيحة الى محبيه و جمهوره من خلال الانستجرام بطريقة كوميدية ، حتى لا يشعروا بالملل و التزمر من الجلوس في البيت و العزل ، و ياتي ذك ضمن اجراءات الاحتراز الوقائية ضد فيروس كورونا ن حيث فرضت السلطات المصرية حظر التجوال لمدة اسبوعين لقليل الكثافات في الشوارع .

و قد نشر حلمي صورة له و هو يلبس الجوانتي باللون الازرق و الجوانتي يغطي ساعته ، و قد طلب من جمهوره عدم التركيز في الساعة و الوقت حتى لا يشعروا بالملل خلال فترة جلوسهم في البيت ، وكتب حلمى فى تعليقه على الصورة: "دلوقت انسى الوقت.. متزهقش عشان عمرك ميتبعزقش.. خليك فى البيت.. خليك آمن".

و ياتي هذا بعد يومين فقط من مطالبة حلمي من جهوره بالبقاء في البيت و ذلك منعا لتفشي و انتشار فيروس كورونا ، حيث قال ايضا : حيث قال - حينها - "اقعدوا فى البيت، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيسترى، العب معاهم، مد ايدك واشتغل فى البيت، أنا بقيت اعرف اعمل كيك شوكولاته، وألف محشى"

و قد استغل حلمي فترة مكوثه ايضا في منزله على اعتكافه بكتابة فيلمه الجديد مع مجموعة من المؤلفين الشباب في اطار كوميدي ، و من المقر ان يشترك به في عيد الاضحى المبارك .

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمى، فيلم "خيال مآتة، والذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضى، وشارك فى بطولته بجانب أحمد حلمى، كل من منة شلبى، خالد الصاوي، حسن حسني،

كما و حرص ايضا الفنان احمد حلمي في الايام السابقة الى توعية جمهوره في طرق مواجهة فيروس كورونا و ذلك عن طريق غسل اليدين ، و قد نشر حلمي على الانسجرام صورة له من احد مشاهده في فيلم 1000 مبروك
و قد ظهر حلمي في فيديو له و هو في احد دورات المياه بضرورة غسل اليدين ، و يطلب من احدهم بان يغسل يديه قائلا له : "سلم على الحنفية قبل ما تسلم عليا"، معلقاً على الفيديو: "بلاش سلامات "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020