مسلسل ختم النسر للفنان احمد صلاح حسني و انتهاء تصويره و بكاء جمهوره



مسلسل ختم النسر للفنان احمد صلاح حسني و انتهاء تصويره و بكاء جمهوره ، انتهى الفنان احمد صلاح حسني من تصوير مسلسله الجديد ،و الذي يحمل عنوان ( ختم النسر )، والذي تناولت فكرته تهريب الاثار خارج مصر ، و كما ذكر حسني بان هذه القضية كانت تسبب لي القلق و تزعجني منذ الصغر .

و بجلوس الفنان حسني مع المؤلف و المخرج فقد قرروا ان تتم معالجة هذه القضية التي تمس بلدهم بالطريقة المصرية ، و بالاخص تهريب الاثار خارج البلاد بمقابل الفلوس .

و قد تم تصوير المسللس في مدينة اسوان بمصر ، و الذي حاول فريق عمل المسلسل ان يظهر مدينة اسوان كبلد و شعب و طبيعة ، و قدتناولت فكرة المسلسل و الذي تدور احداثه حول شاب عاش مع والديه في اسوان .

و قد اكد الفنان حسني انه عندما بدا تصوير المسلسل ، قد حدثت الفة و محبة و ود كبير بين الجمهور و بين الفنانين الذين مثلوا ادوراهم في المسلسل ، لدرجة ان حسني كان يبكي لانه قد انهى التصوير هناك في مدينة اسوان ، بعد ان تعلق الناس و الجمهور بهم ، و حتى ايضا سائق الفوكة التي استخدموها اثناء تصوير العمل قد بكى ، و هذا يدل على ان المسلسل بطبيعته رائع .

و مسلسل ( ختم النمر ) هو من فئة المسلسلات التي تنتمي الى 45 حلقة بعكس المعهود عليه و المتعارف في المسلسلات العادية و التي تكون اقصاها 30 حلقة ، و هو من بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، ، و تدور احداثه في اطار رومنسي و اجتماعي في نفس الوقت .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020