هالة فاخر تكشف دورها ف مسلسلها الجديد سكر زيادة مع نبيلة عبيد



هالة فاخر تكشف دورها في مسلسلها الجديد سكر زيادة مع نبيلة عبيد

تقوم الان الفنانة المصرية هالة فاخر بمتابعة تصوير احداث مسلسلها الجديد ، و الي يحمل عنوان ( سكر زيادة ) ، بعد ان تم تغيير إسم المسلسل ، حيث كان من المفترض ان يكون اسمه في البداية ( نساء من ذهب ) ، و تشاركها التمثيل في المسلسل الفنانة نادية الجندي و الفنانة نبيلة عبيد .

و تقوم الفنانة هالة فاخر بتجسيد دور الصديقة المقربة للفنانة نبيلة عبيد ، و التي تعاني في المسلسل من مرض الزهايمر ، و تنسى كل شيء مما يجعل الاحداث تدور في طور كوميدي بالتتابع .

و يشارك في مسلسل ( سكر زيادة ) مجموعة كبية من الفنانين منهم ، نادية الجندي و نبيلة عبيد و سميحة ايوب و هالة فاخر ، و كذلك بعض الفنانين كضيوف شرف في المسلسل ، امثال الفنان احمد السقا و نانسي عجرم و بيومي فؤاد و روجينا .

و قصة المسلسل ماخوذة من الفورمات الأمريكي ، و التي تدور احداثه حول سيدتين ارادتا شراء فيلا ، و يكتشفان بانهما اشتريا نفس الفيلا من نفس الشخص ، و بذلك فقد تعرضا لعملية نصب ، فتضطران الى العيش سويا مع بعضهم البعض في نفس الفيلا ، و تتعرضان للكثير من الصعوبات و الازمات مع الوقت ، و تحاول ان تقف كل منهم مع الاخرى ، و تتحسن العلاقة بينهما .
هذا و كان اخر اعمال الفنانة هالة فاخر هو مسلسل ( كلبش 3 ) الذي ظهرت فيه في رمضان العام الماضي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020