تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة و صرف 500 جنيه تعرف على التفاصيل



تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة و صرف 500 جنيه تعرف على التفاصيل ، قد أعلن المستشار العمالى عفيفى محمد عفيفى وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة المنوفية في وقت سابق ، انه سيتم بدء صرف المنحة الاستثنائية و ذلك للعمال المسجلين بادارة العمالة غير المنتظمة ، و يحملون معهم كارنية ، و سيتم صرف مبلغ 500 جنيه لكا عامل ، و سيكون الصرف عن طريقة ابراز بطاقة الرقم القومي بناءً على توجيهات الدكتور محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، .

و على حسب ما صرح به و اكد به وكيل وزارة القوى العاملة ، بان الصرف سيكون ابتداء من يوم الاثنين القادم الموافق 30/3/2020 ، و ذلك عبر مكاتب البريد في جميع انحاء الجمهورية .

وطالب وكيل وزارة القوى العاملة بمحافظة المنوفية، جميع العمال المسجلين بالإدارة التوجه إلى أقرب مكتب بريد على مستوى الجمهورية ومعهم بطاقة الرقم القومى (سارية) لصرف المنحة المستحقة .

كما طالب المحافظ كافة العمالة الغير منتظمة بضروري الاسراع بتسجيل بياناتهم على الموقع الالكتروني للوزارة و تخصيص رقم 01212201303  و ذلك لاستفسار اي مواطن عن اي معلومة يريد معرفتها ، و ذلك الرقم خاص على الواتس اب 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020