موعد مشاهدة مباراة الفتح والعدالة 12-3-2020 ضمن بطولة الدوري السعودي شاهد مباراة الفتح ضد العدالة بدون جمهور



موعد مشاهدة مباراة الفتح والعدالة 12-3-2020 ضمن بطولة الدوري السعودي شاهد مباراة الفتح ضد العدالة بدون جمهور
يلتقي فريق الفتح ضد فريق العدالة اليوم في مباراة اياب ، على ارض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، ضمن بطولة الدوري السعودي ، في الدور الـ 22 .

و الجدير بالذكر هنا ، ان مباراة اليوم التي ستقام بين الفريقين ، ستكون بدون جمهور متفرج على اللعبة ، و ذلك بسبب فيروس كورونا

هذا و قد لعب الفريقان قبل ذلك سويا مباراة ذهاب ، نتيجة مباراة الذهاب : العدالة (3-5) الفتح ، و قد انتهى الشوط الاول بين الفريقين بنتيجة التعادل (0-0) .

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الفتح ضد العدالة :

 اعزائنا و متابعي Missksky نضع بين ايديكم اوقات و مواعيد المباراة بين الفريقين ، كل حسب مكانه و وقته الزماني على النحو التالي :

- 7:30 م / بتوقيت ( الامارات - سلطنة عمان )
- 6:30 م / بتوقيت ( السعودية - العراق - اليمن - البحرين - الكويت - قطر - جزر القمر )-
- 5:30 م /  بتوقيت ( مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - السودان - ليبيا )
- 4:30 م / بتوقيت ( تونس - المغرب - الجزائر )
- 3:30 م / بتوقيت ( موريتانيا - غرينتش

و يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر ، و حاصل على 19 نقطة ، بينما يحتل خصمه العدالة على المركز السادس عشر ، و حاصل على 14 نقطة .

و نلاحظ بان هناك تقارب بين الفريقين من جهة المراكز و كذلك النقاط ، الا ان الفتح قد تفوق على العدالة في مباراة الذهاب ، و استطاع احراز 5 اهداف في مرمى العدالة ، بعد ان تعادلا في الشوط الاول ، و لكن هذه الاهداف جاءت جميعها في الشوط الثاني ، و كذلك فريق العدالة استطاع احراز هدفين فقط في مرمى الفتح في الشوط الثاني .

القناة الناقلة للمباراة و المعلق عليها :

 تستطيعون متابعة المباراة عبر قناة السعودية الرياضية 1 ، حيث تعد الناقل الرسمي للمباراة
و سيصحبكم في التعليق على المباراة و يكون معكم من خلال بث المباراة على القناة الراعية لها ، هو المعلق الرياضي / راشد الدوسري

و سيلعب اليوم العدالة مباراة قوية و بشكل جيد ، كي يستطيع تعويض خسارته السابقة في مباراة الذهاب ، و كي يحرز الفوز فلا بد لفريق العدالة من احراز 4 اهداف على الاقل في مرمى الفتح ، و في المقابل لا يحرز الفتح اي هدف ، و لكن هذا صعب لان الفتح سيحافظ على تقدمه و فوزه و خاصه انه يتقدم بهدفين على العدالة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020