المطرب و الممثل تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهوره السعودي بسبب فيلم الفلوس The Mony


المطرب و الممثل تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهوه السعودي بسبب فيلم الفلوس The Mony :


المطرب و الممثل تامر حسني يوجه رسالة شكر لجمهوره السعودي بسبب فيلم الفلوس The Mony، بعث الممثل و المغني الكبير و المعروف تامر حسني رسالة شكر و عرفان لجمهوره  في المملكة العربية السعودية ، بعد أن حصل فيلمه الأخير الذ مثله و كان بعنوان ( الفلوس ) على ايرادات عالية و تصل الى حوالي 70 مليون جنيه مصري .
هذا و قد شكر ايضا الفنان تامر وكالة نون على الحوار الذي اجروه معه ، و على الكلام الجميل والرائع الذي ذكروه في حق الممثل تامر حسني عبر حسابه على الانستجرام ، كما و شكر ايضا الشعب السعودي على تفاعله مع فيلم ( الفلوس ) .
هذا و يعتبر 70 مليون جنيه هو حصيلة ايراد الفيلم في السعودية ، هو أعلى مبلغ حصل عليه ( الفلوس )  في التاريخ السنيمائي لجمهورية مصر العربية .
و تجدر الإشارة الى أن فيلم ( الفلوس ) هو من إخراج سعيد الماروق ، وقد كتب حواره محمد عبد المعطي ، و قد لعب دورة البطولة للفيلم المغني و الممثل ( تامر حسني ) ، و عندما نذكر اسمه ، لا بد ان نعرف انه مغني الشباب و جماهير كثيرة ، و قد قام باكثر من دور في اكثر من فيلم ، ومثل فيها بشكل كوميدي ، ولذلك حاز تمثيله على اعجاب الملايين من معجبيه في جميع انحاء العالم .
و يلعب الممثل تامر حسني دور نصاب في هذا الفيلم و يدعى ( سيف ) ، و يحاول مساعدة بنت تدعى ( حلا ) في استعادة اموالها بعد ان تعرضت لعملية نصب من قبل نصاب اخر ن و من هنا تبدأ أحداث الفيلم و تتغير ، حيث تنشأ علاقة حب و وج بين ( سيف و حلا ) ، و تبدأ الاحداث تتوالى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020