مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8 hd مترجمة " قيامة عثمان " مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8 الغازي عثمان الحلقة 8 الثامنة مترجمة للعربية


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8 hd مترجمة " قيامة عثمان " مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8 الغازي عثمان الحلقة 8 الثامنة مترجمة للعربية ، مسلسل قيامة عثمان الحلقة 8 والقنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان، جماهير كثيرة هي من تتابع هذا المسلسل التاريخي مسلسل عثمان الحلقة الثامنة " 8 " فيه أحداث كبيرة وهامة تعرف الناس على الدولة العثمانية من خلال الغازي عثمان بن أرطغرل ، وهو إمتداد لمسلسل أرطغرل الموسم السابق والذي حقق فيه أرباح كبيرة ومتابعة قوية من جميع الأتراك والمجتمع العربي الذي يحلم أن يكون لدية مثل أرطغرل وإبنة عثمان بن أرطغرل.


أحداث الحلقة السابعة التي كانت تدور حوّل وقوع عثمان في الفخ للأميرة صوفيا ويانيز وسلفادور ولقوا العذابات ولكن قوة تحمل الغازي عثمان في هذه اللحظة ورؤيتة للشيخ أديب علي وقرائتة للقرأن الكريم وثباتة في هذه المحنة ، ثم حضر إبن عمة وقام بإنقاذة ولكنها خدعة كي يثبت والدة على الحكم ويثبت شجاعتة وقام عثمان ببقتل الجميع الخونة.


حب عثمان للسيدة بالا يشتعل في قلبة ويأكل نار صدرة من الداخل حيث شغفت بالا عقل عثمان ويريد الزواج منها وقدم زوجة عمة سالجان كي تخطبها من والدها لكن والدها رفض ولم يجد الكفاءة في عثمان للزواج من بالا وهذا الأمر سيجعل الغازي عثمان يغلي من هذا الرفض وسوف يفعل المستحيل كي يصل إلى السيدة بالا ويتزوجها.

تذاع قيامة عثمان على قنوات كثيرة منها atv  وقناة الفجر وموقع قصة عشق وعلى الفيس بوك صفحة قصة عشق اكسترا / extra ويتأتي يوم الأربعاء من كل أسبوع ليلاً الساعة 10 حسب التوقيت المحلي لك دولة.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020