تعرض حاج مصري لحادث طرق وكسر قدمة

تعرض حاج مصري لحادث طرق وكسر قدمة


تعرض الحاج حافظ محمد شلبي البالغ من العمر ٧٧ عامًا ، لحادث طرق في المملكة العربية السعودية ، أثناء تادية مناسك الحاج في اول أيام عيد الأضحى المبارك ، وعلى إثر ذلك تم نقلة إلى مستشفى  النور التخصصي في مكة المكرمة في أسرع وقت ممكن ، بعد أن كسرت  قدمة من جراء الحادث.

وقالت وزارة الصحة أن الحاج حافظ محمد شلبي قد تعرض للحادث ، ونحن سوف نحقق له ما يتمنى من أجل سلامتة ، وتقديم الرعياة الأزمة والكاملة من اجل سلامتة ، وعبر الحاج  حافظ محمد شلبي عن سعادتة لذلك مما راى من الحفاظ والرعياة الكاملة على صحتة ، وتمكنة من استكمال المناسك.

وشكر الحاج وزارة الصحة السعودية على الخدمات التي يقدموها من اجل سلامة الحجاج وقال انني لم اجد هذا التعامل الطيب والجميل والادب والذوق والأخلاق إلا من خلال تعامل الاطباء في هذا الموقف الذي تعرضت اليه

ويذكر أن المملكة العربية السعودية قد فوضت وزارة الصحة على ان تكون على اتم الاستعداد الكامل من اجل سلامة حجاج بيت الله الحرام وأن يكونوا منتشرين في جميع الحرم المكي من اجل السلامة للحجاج.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020