عرس الجماعي يقيمة فريق صناع الخير في مصر

عرس الجماعي يقيمة فريق صناع الخير في مصر 

نظم فريق صناع الحياة في مصر عرس جماعي وذلك بالتعاون مع محافظة الأقصر ، ويستهدف المشروع تزويج الفتيات اليتيمات اللواتي فقدن والديهم ، ومن مزايا المشروع هو تقديم شيكات مالية بمبالغ ممتازة ، وذلك بهدف حصول كل عروس على 10 ألاف جنية ، والمشروع يستهدف 1000 عروسة ، وليتحصل على كل المبلغ عشر ملايين جنية خلال الفترة.

وقالت المؤسسة التي أطلقت على المشروع إسم فرحة عروس ، قد توصلت مع قافلة طبية لتزويدها بالأدوية والأطباء للفحص الطبي لمكافحة مسببات العمى ، وتم فحص 11 ألف مواطن وإجراء 2000 عملية جراحية في العين ، بالإضافة إلى النظارات الطبية ، وتوزيع المواشي والأغنام ، ودعم الفقراء العاطلين عن العمل.

ياتي هذا كلة من فعل الخير من فريق صناع الحياة وصناع الخير في مصر العربية وأن هذه المسامهمة في ذلك المشروع من أموال الذين قد ضحوا باموالهم في سبيل الوقوف مع الناس اليتامى الذين ليس لهم سنداً في هذه الدنيا.

وفي النهاية شكر مدير مؤسسة صناع الخير كل الجهود العاملة في المشروع والذين ساهموا بأموالهم والأطباء الذين ساهموا بقوافل الأدوية ، وشكر كل عروس على تعاونهم مع المؤسسة كما شكر المواطنين على حسن النظام والتعامل مع المؤسسة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020