خطوات الحفاظ على السيارة والكابلن الخاص بها

خطوات الحفاظ على السيارة والكابلن الخاص بها

من أجل السلامة للجميع نضع بين أيديكم بعض الإرشادات الهامة لتجنب المشاكل التي ربما تحدث في الطريق ، ومن دورنا هنا التوعية والغرشاد للجميع للسلامة للجميع وتجنب الكوارث والحوادث.
وبدورنا نضع لكم النصائح الهامة للكابلن الموجود في السيارة الداخلي والخارجي والتي تتحكم في السرعة في السيارة والتروس الهامة له وكيفية المحافظة عليها.

النصائح الهامة للحفاظ على سلامتك:-

أولاً / السير بهدوء فوق المطبات الأسمنتية والحفر الأرضية المتعرجة لأن ذلك يكسر الأستبرسات الخاصة بالسيرة وأن لا تدري.
ثانياً / الهبوط من ألعى منحدر بسرعة هذا يؤدي على السيارة ويؤثر جداً عليها في حال تلفالكبالن وأن لا تدري فممكن أن يكون يوم من الأيام بأن تتحرك من مكانها دون أن تشعر لانها تكون تالفة.
ثالثاً / الفحص الدوري المستمر للسيارة والكشف المستمر ، والتاكيد من ان جميع أجزاء السيارة تعمل بشكل قوي وسليم لتجنب الإصابات وتلفها ، ووجود التشحيم كامل في العجلات الهوائية وتفقدها ومتابعة الفحص بشكل شبة يومي لذلك.
رابعاً / العلم والدراية في حال سماع أصوات طقطقة بالسيارة في حال السرعه العالية والنزول من المنحدرات ، فإن ذلك يعني ان الكابلن قد بدأ في التلف ، ولذلك يجب الفحص السريع للسيارة ومعالجة الامر ، لتجنب حدوث الكواؤث في الطريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020