الفقراء أكثر الناس يتعرضون لضغط الدم

الفقراء أكثر الناس يتعرضون لضغط الدم

ذكرت الدكتورة والباحثة " إيريكا سباتز " في جامعة بيل للطب في دولة الولايات المتحدة الأمريكية ( أنه هناك تباينات بين البشر في العناصر وانها تزداد وتنثص من شخص لشخص "
وقالت الدراسة التي عقدت في أمريكيا أن ضغط الدم وارتفاعة يؤدي إلى خسارة الفقراء اكثر من الأغنياء في أمريكا ، وظهر ذلك كلة من نتيجة البيانات التي تم تلقيها من التجارب ، والتي تم تصميم تلك التجارب لعلاج ضغط الدم واسباب الارتفاع والهبوط ، لذلك فإن الفقراء هم اكثر عرضة للإصابة بضغط الدم على عدة اعوام.

وان الاشخاص الذين يعيشون في أزمة فقر الدم هؤلاء يعانون بكثير من الضغوط النفسية والسلوكيات في حياتهم ، ومن ضغط حياتهم وأعباء حياتهم الخاصة التي تسبب في ضغط الدم ، وهذا كلة له أثار جانية منها النوم الكثير وعدم التركيز في الدراسة والشعور بالدوخان .... الخ ، كل ذلك سببة أن ضبط ضغط الدم قليل جداً وهم عرضة لأمراض القلب والأوعية الدموية.

بالإضافة غلى أن الشاشخاص الذين يعيشون في الاماكن النائية وفي المناطق الفقيرة يتغعرضون لنسبة الخطربالإصابة بالأمراض والوفاة بسسب عدك كفاية القلب لأداء جميع الوظائف ، مقابنة بالاغنياء الذين يتمتعون بصحة جيدة وتوفير جميع مستلزمات الحياة فهم عكس ذلك ، وفي النهاية نقول أن الأعمار بيد الله وحدة تعالي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020