وظائف فنية إدارية شاغرة للرجال والنساء في السعودية

وظائف شاغرة للرجال والنساء

تعلن مديرية الدفاع المدني في المملكة العربيةالسعودية عن حاجتها إلى عدة من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء في المملكة العربية  السعودية في مديرية الدفاع المدني والتي بلغ عدد تلك الوظائف 18 وظيفة ادارية حيث شملت تلك الوظائف عدد من الرجال والنساء والمطلوب من الرجال 15 رجل ومن النساء 3 نساء فقط.

والتقديم لتلك الوظائف العامة مكفول برواتب الموظفين وديوان الموظفين وحسب الدرجات والشهادات ، وسوف يكون للتوظيف حق الاولوية لمن تنطبقعلية الشروط والمواصفات ، ويمكن للمواطنين الذين يرغبون في التسجيل وتنطبق عليهم الشروط التسجيل عبر الروابط في مديرية التسجيل عبر البوابة للتوظيف.

ويذكر أن كثير من الرجال والنساء يتقدمون للوظائف بشتى مجالاتها بشكب يومي سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص ، ممكن يحملون الشهادات سواء العليا أو الدبلومة ، وحسب كل وظيبفة التي يتقدم إليها سواء من الرجال أو النساء ، ولكن الأحظى من هذه الوظائف في الغالي وعلى الأكثر يكون من الرجال دون النساء ، وهذا لا يعني أن النساء ليس لهم وظائف ، بل لهم نصيب من الوظائف ولكن بنسبة متفاوتة .

ويذكر أن كثير من الرجال والنساء الذين يحتاجون للوظائف التي تمكنهم من قضاء حوائجهم وسد فراغهم ومساعدة مشكلات حياتهم التي من الممكن ان يقوم بها باستقطاع راتب من وظيفتة لتسديد اجرة البيت والمنزل وفاتورة الكهرباء والمياة ومصاريف المواصلات والطعام والشراب وكل نواحي الحياة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020