صور | الجمعة الاخيرة قبل بدء الدوام الدراسي من الإجازة الصيفية

صور | الجمعة الاخيرة قبل بدء الدوام الدراسي من الإجازة الصيفية

نضع بين أيدكم كيف استغل الناس في بعض الدول العربية والإسلامية الجمعة الاخيرة والتي قبل بداية العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 ، حيث ذهب كثير من الأهالي في فرصة انتهازية لاستغلال اليوم الأخير من الإجازة الصيفية ليذهبوا بأبنائهم إلى شاطئ البحر.

وعبر الأطفال الطلاب والطالبات عن فرحتهم أثناء تواجدهم في البحر ببدء العام الدراسي الجديد ، وقام الأطفال باستغلال هذا اليوم وكانة أخر يوم لتفريغ الطاقات ، لاستقبال العام الدراسي ، ولعب الأطفال على الألعاب البهوانية والمراجيح الدورانية والاستجمام و اطلاق الأطباق الطائرة وكرة القدم والسباق بين الأطفال ، كذلك شارك الأباء والامهات فرحة أطفالهم في الرحلة وهذه الجمعة الأخيرة من الاجازة الصيفية.

وتعتبر الجمعة الأخيرة من الموسم الصيفي هي المتنفس الأخير للطلاب حيث يستلغها الجميع في ترتيب أغراضة من أجل الإستعداد للعام الدراسي الجديد فيقوم بعض الطلابب بترتيب ملابسة وبعض مستلزمات القرطاسية والنوم المبكر كي يستيقظ الطالب مبكر للمدرسة ، كذلك الأمهات والأباء يقومون بشراء مل يلزمهم من وجبات الفطور لأولادهم مثل الجبنة البيضاء والمربى والزيت والزعتر وغيرة من الوجبات للفطور.

ويذكر أن وزارة التربية والتعليم قد اعلنت عن بدء العام الدراسي الجديد بداً من 25-08-2019 في جميع الدول كلاً حسب وزارة الدولة.


نضع لكم بعض من الصور :
















تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020