اقتراب الموسم الجديد لمسلسل قيامة عثمان

اقتراب الموسم الجديد لمسلسل قيامة عثمان 

المسلسل التركي المعاصر الذي يعشقة الكثير من جميع انحاء العالم العربي " قيامة ارطغرل " والذي تابعة الكثير والمكون من خمس اجزاء وكل جزء ثلاثون حلقة ، حقق نجاح كبير في عالم الفن والمسلسلات ، وها هو الموسم الجديد لهذا العام عن " قيامة عثمان " الذي يتولى أمر القبائل بعد والدة ارطغرل.

هذا المسلسل الذي يروي حكاية الأجداد والعثمانيين ، ينتظرة الجميع ، أرطغرل سليمان شاه امير الدولة العثمانية ، وخضع الممثلون فيها لدورات وتدريبات تأهيلية شاقة في الفروسية  ورماية السهام وركوب الخيل والنبال واستخدام السيف بشكل منتظم لمدة أكثر من ثلاث أشهر تحت إشراف أشهر المدربين في تربية الخيل وفنون القتال من مدينة كازاخستان بمعهد "جنكيز خان". والذي تابعة الكثير والمكون من خمس اجزاء وكل جزء ثلاثون حلقة ، حقق نجاح كبير في عالم الفن والمسلسلات.

 بالإضافة إلى أنة تم شراء الخيول خصيصا لمسلسل قيامة أرطغرل وقيامة عثمان، بلغ عدد الخيول التي تم شراءها 25 حصانا، وتدريبهم تدريبا خاصا على الحركات ، والركلات والترويض على المسلسل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المرحلة الثالثة علمي رياضة من تنسيق 2019 لطلاب الثانوية العامة

يلا شوت الجديد موعد مشاهدة مباراة إيفرتون وتشيلسي 8-3-2020 ضمن بطولة الدوري الانجليزي موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي yalla shoot

يلا شوت ===> @ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ||| موعد مباراة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا yallashoot بتاريخ 8-2-2020